Ravenswatch - Timeless Skin Pack
عبَّر عن أسلوبك الخاص مع مجموعة الأزياء الخالدة – مجموعة حصرية تضم 4 أزياء مستوحاة من الزمن والأساطير والأحلام. هذه الأزياء الجمالية ستمنح أبطالك تصاميم جديدة فريدة بتفاصيل متقنة تترك أثرًا لا يُنسى. انغمس في عالم الحكايات االخيالية مع: سكارليت: في هيئتها البشرية والذئبية، متألقة كصيادة برية بدرع مصنوع من الحبال والعظام، ومزينة بطلاء طقسي قرمزي. ميلوسين: سيدة الأعماق، ترتدي درعًا ذهبيًا وتاجًا ملكيًا كملكة الأفاعي. علاء الدين: حارس رمال الزمن، يرتدي درعًا مدعمًا تتلألأ فوقه وشوم ذهبية تبعث قوة مهيبة. جيبيتو: سيد الألعاب النارية، مزوّد ببدلة ميكانيكية مليئة بالتروس والمفرقعات ليضيء بها ظلام الليل. يمكنك الوصول إلى هذه الأزياء الجديدة من قائمة اختيار الأبطال، واجعل أناقة الماضي الخالدة ترافقك في كل ساحة معركة.