Ravenswatch - Romeo & Juliet Skin Pack
حرِّر 6 هيئات حصرية ومتناسقة لروميو وجولييت. متاحة من قائمة اختيار الأبطال. هيئات Ravens: أزياء أنيقة بألوان Ravenswatch، يرتديها العاشقان التعيسان بكل فخر واعتزاز. هيئات الكابوس: ملابس مظلمة ومرعبة مستوحاة من الكابوس. هيئات الحب الأبدي: مظهر طيفي فريد بتأثيرات بصرية جديدة كليًا، يرمز إلى حب يتحدى الموت.