Ravenswatch - Mercenaries Skin Pack
تباهى بحزمة أزياء المرتزقة؛ مجموعة حصرية تضم 5 أزياء أكثر قتامة وجرأة لخمسة من أبطالك المفضلين. ملكة الثلج – تتمرد جلالتها في هذا الزي الشتوي الجديد، مُجهَّز بخناجر جليدية صُنعت بعناية لتُلقى على أسوأ كوابيس Reverie. المُزمِّر المُلوَّن – من ينادي طبيب الطاعون؟ تحوَّل إلى الموت الأسود بزي يقطر بالوحل الأخضر. حتى جرذانك ستتبعك في هذا الدور الجديد! علاء الدين – ماذا لو كان أمهر اللصوص قراصنة؟ فور ما ارتدى علاء الدين عصابة الرأس واستل سيوفه المقوسة التي تحولت إلى سيوف قراصنة، أصبح يعطي انطباعًا كاريبيًا. Sun Wukong – شاهد الملك القرد يتحول إلى نينجا الظلال، مرتديًا غطاء رأس أسود وممسكًا بمهارة بعصا جديدة تصنع أمجادًا مذهلة. Geppetto – هل ستثق في Geppetto في دور التاجر الجوَّال؟ في هذا الزي، استبدل هذا النجار صندوقه بحقيبة ظهر مليئة بالغرائب و... مصباح على شكل مطرقة؟! يمكنك الوصول إلى هذه الأزياء الجديدة من قائمة اختيار الأبطال، وأضف انطباع المرتزق الحقيقي إلى ساحة المعركة، حيث لا يسود سوى المكر وغريزة البقاء.