Rainbow Six Extraction - باقة المظلمة
افتحوا هيئات سلاح الرأس السوداء وسلاح تدافع السيرولين العالمية بالإضافة إلى ميدالية رصاصة في ميدالية وميدالية ترتيب الحروف. هذا المحتوى متاح من خلال شراء نسخة الديلوكس من Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction.