Rainbow Six Extraction - باقة اللمسة الضارة
افتحوا هيئات أسلحة اللمسة الضارة وسلاح المنقذ وعتاد رأس اللمسة الضارة وزيها (حصريا لـAlibi) بالإضافة إلى ميدالية محطم الفكوك وميدالية الملاك الحارس. هذا المحتوى متاح من خلال شراء نسخة الديلوكس من Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction.