Railway Empire - Northern Europe
تتوجه لعبة Railway Empire إلى "شمال أوروبا" مع أحدث محتوياتها القابلة للتنزيل (DLC). ساعد البرلمان السويدي وأنشئ مسارات السكك الحديدية الوطنية، لمواصلة التقدم الصناعي في البلاد، على طول البحيرات والأنهار المترامية التي كانت تستخدم كوسيلة للنقل باستخدام السفن، وذلك لنقل البضائع والإمدادات إلى سكان المناطق الشمالية في أوروبا.