Railway Empire - Down Under
خلال النصف الأول من القرن التاسع عشر، كانت المناطق الاستعمارية في أستراليا قليلة السكان وتتكون بالدرجة الأولى من المدن الساحلية وعدد قليل من المستوطنات الزراعية الصغيرة في المناطق النائية. ومع ذلك، من المقرر أن تثير سلسلة من الأحداث ثورة صناعية من شأنها أن تشير إلى حقبة من التغيير لأستراليا وتأمين مستقبل مربح.