Raging Justice
Raging Justice هي لعبة عراك بدني كلاسيكية عامرة بالجوانب الملحمية، والتي تستحضر سحر ألعاب القتال والحماسة في أجواء القرن 21! الفوضى تضرب المدينة! الجريمة والفساد وصلا لمستويات غير مسبوقة، حيث ينشر المجرمون الفوضى في جميع جنباتها. الأمر يعود إليك لكي تستخدم قدراتك القتالية لتوجيه اللكمات والركلات وتشق طريقك في تلك الشوارع المميتة، لكي تقدم كل هؤلاء للعدالة. المميزات الرئيسية: معارك تكسير العظام: أطلق عنان الوحشية الكاملة على هؤلاء المجرمين القساة في هذا القتال الرهيب بتقنية التصوير الجانبي! شق طريقك في معارك ثنائية الأبعاد المليئة بالإثارة في قتال كلاسيكي مثالي! مذكرات الاعتقال: اختر بين اللعب باحتجاز خصومك وصعقهم والقبض عليهم للحصول على الصحة وإكمال تحديات المستويات، أو تول مسؤولية تنفيذ القانون بيديك، وسلح نفسك بالأسلحة، وقدّم نموذجًا خاصًا من العدالة. مع وجود الكثير من المجرمين حولك، فهل ستكون شرطيًا صالحًا أم فاسدًا؟ لكن خذ حذرك، فلكل قرار تبعاته الخاصة... الأسلحة: تسلح بمجموعة مجنونة من الأسلحة الرهيبة، وشن عاصفة من الدمار الشامل! خض معارك الحانات باستخدام مقعد أو استخدم المهارات القتالية في الأزقة باستخدام سكين أو اقض على أعدائك باستخدام آلة جز الأعشاب! تحقيق العدالة لم يكن أبدًا بمثل هذه المتعة. وضع تعاوني محلي: اقتحم عالم الجريمة وحدك أو شكل فريقًا مع شريكً ما ليساعدك في بعض المعارك التعاونية! وتحدث إبادة شاملة عند إطلاق عضبك... فقط احرص على تحديد أهدافك بدقة وإلا قد تسقط ضحية للنيران الصديقة وسط كل هذه الفوضى! لوحة شرف عالمية: انس لعبة الشرطي الصالح والفاسد، وتخل عن ترددك، وركز على أن تكون أفضل شرطي في العالم! مع كل هذه الأجواء المتوترة، عليك فقط أن تركز على مهمتك. فهل تملك ما يؤهلك لتحقيق النجاح الباهر؟