RAGE 2: 500 RAGE Coins
اشتر 500 من عملات RAGE، وهي عملة يمكن استخدامها في RAGE 2 لشراء عناصر التزيين والعتاد والمحتوى الجديد الآخر. تفضل بزيارة متجر لعبة RAGE 2 للاطلاع على المتاح.