RAGE 2: 4500 RAGE Coins (PC)
اشتر 4,500 من عملات RAGE، وهي عملة يمكن استخدامها في RAGE 2 لشراء عناصر التزيين والعتاد والمحتوى الجديد الآخر. تفضل بزيارة متجر لعبة RAGE 2 للاطلاع على المتاح.