Quake II (original)
تعد لعبة Quake II -التي طورتها id Software في عام 1997- لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متميزة وهي أيضًا تتمة للعبة Quake التي تختلف عن اللعبة الأصلية بتقديمها قصة خيال علمي جديدة تدور أحداثها في مكان جديد. القصة الجنس البشري في حال حرب مع Strogg، جنس فضائي معادٍ يخطط لغزو الأرض. لمنع الغزو، شنت البشرية هجومًا استباقيًا على عالم Strogg...وباء بالفشل ولكنّك نجوت. قاتل وشق طريقك -متفوقًا في العدد والسلاح- عبر المنشآت العسكرية المحصنة وأوقف آلة حرب الأعداء. وعندئذٍ فحسب سيُعرف مصير البشرية.