Puzzle Platformer Bundle
Teslagrad Remastered أعد استكشاف Teslagrad الكلاسيكية المستقلة المعاد تحسينها لتقديم أفضل تجربة كهرومغناطيسية! اهرب من الملك المستبد واتقن فنون Teslamancy واكتشف الأسرار المدفونة في أعماق برج Tesla في مغامرة الألغاز عبر هذه المنصة! Teslagrad 2 لومينا شابة من قبيلة التيسلامانسر. بعد تحطم منطادها، تجد نفسها عالقةً في ويرمهايم، وهي أرض بعيدة وخطرة باتجاه الشمال. خض غمار رحلة محفوفة بالمخاطر، واسبر أغوار برج ضخم مهجور يلوح في أفق وادي المضيق البحري، ونفذ مهمة إنقاذ لومينا وإعادتها إلى الديار وحضن عائلتها. Curved Space Curved Space هي لعبة إطلاق النار ثنائية عصا التحكم بأسلوب الأركيد كثيفة اللاعبين التي تنقل سباقات الفورمولا التقليدية إلى سباق شرس في الفضاء. قاتل العناكب الفضائية التي تعيش على الغزو عبر مجموعة من المشاهد الطبيعية المقوسة، حيث تعانق القذائف قمم التضاريس الوعرة، لتنعدم الرؤية ورائها بصورة مثيرة. Rock of Ages 3: Make or Break Rock of Ages 3: Make & Break هي لعبة أكشن الأبراج الدفاعية التنافسية في وضع الأركيد التي يطغو عليها الكثير من المرح مع فريق ACE Team والفكاهة مع Monty Python-esque في واحدة من الألعاب العملاقة التي تناسب جميع الأعمار. Degrees of Separation Degrees of Separation لعبة أحجية ثنائية البعد، حيث يتعين فيها على الثنائي إمبر وريمي استخدام قوة التباين لديهما للتلاعب بالحرارة والبرد لكي يتغلبا على العقبات.. وسيتعلمان من خلال تعاونهما الكثير عن بعضهما البعض، ويعرفان مصير عالميهما.