واجه الصعوبات الجمة للهروب من قاعدة قمر TranStar السرية حيث يختلف الأعداء الذين تقاتلهم والمخاطر التي تواجهها والأهداف التي تحققها والغنيمة التي تحرزها في كل مرة تلعب فيها. ومع تغير البيئات الخطيرة والديناميكية، ستقدم حملة Mooncrash لـ Prey تحديًا ممتعًا لاختبار مهارات حتى أكثر اللاعبين مهارة. يتضمن Mooncrash، Prey: Typhon Hunter، تحديثًا جماعيًا مجانيًا على الإنترنت. Typhon Hunter عبارة عن لعبة اختفاء مميتة بين ناجٍ واحد (Morgan Yu) وخمسة لاعبين آخرين. يلزم لعبة Prey الكاملة.