واجه الصعوبات الجمة للهروب من قاعدة قمر TranStar سرية حيث يختلف الأعداء والمخاطر والأهداف والغنائم كل مرة. مع البيئات المتغيرة التي تتصف بالخطورة والديناميكية، ستقدم حملة Mooncrash لـ Prey تحديًا ممتعًا لاختبار أمهر اللاعبين. يلزم لعبة Prey الكاملة.