Predator: Hunting Grounds - المفترس أوني
بصفته أحد أفراد الياوتجا المتخصصين في التخفي، يُكرِّس "المفترس أوني" كل موارده لتحسين معداته القتالية، مما يتيح له مطاردة فريسته من الظلال. إنه محارب يُعطي الأولوية للسرعة والقتال عن بُعد، مما يجعله خصمًا شديد الخطورة. وبالإضافة إلى التعديلات التي أجراها على نظام التمويه الخاص به، فقد طوَّر سلاح "السوط المتسلسل" — وهو حبل مُسلَّح بشفراتٍ فريدة — يُمكِّنه من تشتيت مجموعات الفرائس وعزل الأفراد الأقوى عن القطيع. ورغم أنه ليس الأضخم من حيث البنية، فإن جسده الرشيق يمنحه أسلوب قتال أكثر شراسة يعتمد على "الكر والفر"، مقارنةً بباقي أفراد الياوتجا. وبدمجه بين التخفي والعدوانية الخالصة، أصبح "أوني" أحد أكثر المفترسين رهبةً في التاريخ.