PowerWash Simulator - Muckingham Files - الجزء الرابع
تشرّب الثقافة بينما تزيل الأوساخ في Sculpture Park المحلية. تمعن في كل شيء، وتوحد مع كل قطعة. بمَ توحي؟ مهلة لتصفية عقلك، أم مساحة تبدع فيها؟ لا توجد هنا إجابات خطأ، الفن فقط… والقذارة! أزل طبقات من الأوساخ وانحت خطوطًا نظيفة من بعض التركيبات الموحلة الضخمة، بينما تتلقى جولة إرشادية من النحات الشهير Darcy d’Arcy. الوجهة التالية هي مترو الأنفاق! عُطلت خطط سفر سكان Muckingham بعد تخريب بسبب الأوساخ. أعد نظام مترو الأنفاق إلى العمل عن طريق غسل العربات بإتقان، من الداخل والخارج! هذه المرة التي لن تود فيها أن تفوت الإعلانات، إذ تقدم الملصقات داخل قطار الأنفاق لمحة عما ينتظرك في رحلة PowerWash Simulator… نبذة عن Muckingham Files Muckingham Files سلسلة من تحديثات Bonus Job مجانية تأخذك إلى أماكن لم تُر من قبل من عالم PowerWash Simulator الأصلي، مع شخصيات ومواقع وقصص جديدة. تعرّف على معلومات أكثر بشأن منطقتك وسكانها بصفتك أكثر جهة تنظيف مطلوبة في البلدة.