PowerWash Simulator - Muckingham Files - الجزء الخامس
كافئ نفسك بتنظيف لطيف! Dessert Parlour بمنطقة Muckingham في موقف صعب بعد زيارة غير متوقعة من راكون مشاغب ترك أثرًا لا يُنسى. ليس فقط على الزبائن الآخرين، بل وعلى الطاولات والجدران والأسقف أيضًا. أذِب اللزوجة بالمغرفة الكبيرة واستمتع بلذة المثلجات المرطبة في الجزء الخامس من The Muckingham Files. أعِد Dessert Parlour إلى مجدها السابق وانغمس في تنظيف بارد لا يُقاوم لدرجة أنك ستطلب وجبة ثانية. نبذة عن Muckingham Files Muckingham Files سلسلة من تحديثات Bonus Job مجانية تأخذك إلى أماكن لم تُر من قبل من عالم PowerWash Simulator الأصلي، مع شخصيات ومواقع وقصص جديدة. تعرّف على معلومات أكثر بشأن منطقتك وسكانها بصفتك أكثر جهة تنظيف مطلوبة في البلدة.