Police Simulator: Patrol Officers: SUV Officer Edition
تشمل حزمة الطلب المسبق اللعبة الكاملة لمحاكي ضابط الشرطة: ضباط الدورية والمحتوى القابل للتنزيل SUV "مركبة التضاريس الحضرية". اجعل Brighton أكثر أمانًا مع هذه المركبة الإضافية، حيث ستكون قادرًا على القبض على ما يصل إلى 4 مشتبه بهم في نفس الوقت!