Pocket Witch
ساعد الساحرة الصغيرة على الهروب من الزنزانة المميتة في تصميم يدمج بين فن البكسل ونمط المنصات تم حبس ساحرة صغيرة في زنزانة مليئة بالفخاخ والأعداء المتجولين المميتين، والأمر متروك لك لمساعدتها على الهروب! "الساحرة الصغيرة" هي لعبة منصات مقدمة بأسلوب فن البكسل، حيث يجب على الساحرة الصغيرة التغلب على سلسلة من التحديات الذهنية التي تظهر على شاشة واحدة لإفشال الساحر الشرير الذي سجنها. جنبًا إلى جنب مع صديقها الخفاش، سيتعين على الساحرة الصغيرة القفز والاندفاع الهوائي فوق الأشواك الخشبية وبرك الأحماض، وتجنب الشفرات الطائرة ، وتجنب التعويذات السحرية والعثور على مفاتيح لفتح البوابات. قد تكون هذه الساحرة صغيرة ، ولكن بمساعدتك، يمكنها مواجهة أكبر العقبات والهروب إلى الحرية!