Planet Zoo: حزمة حيوانات آسيا
اكتشف جمال آسيا مع Planet Zoo: حزمة حيوانات آسيا! انطلق في رحلة آسرة عبر إحدى أكثر القارات التي تزخر بالحياة واكتشف 7 حيوانات مذهلة لحدائق الحيوان لديك. في رحلة تمتد من غابات جنوب شرق آسيا المطيرة إلى مرتفعات الهيمالايا الضبابية، ستتعرف على نخبة من حيوانات القارة المدهشة، مثل غرير العسل الشجاع، وقرد مكاك ذيل الأسد الفضولي، وأيل الأب ديفيد المذهل. بالإضافة إلى هذه الحيوانات الجديدة، ستتضمن أيضًا حزمة حيوانات آسيا أكثر من 100 مشهد طبيعي مبهر وفرضية حملة جديدة، حيث ستساعد دومينيك مايرز في تشغيل حديقة الحيوان لديه في كوريا الجنوبية. سبعة حيوانات جديدة ورائعة عزز حدائق الحيوان لديك بالأنواع التالية: قرد مكاك ذيل الأسد الاجتماعي، وأيل الأب ديفيد الرشيق، وفيل بورنيو اللطيف، وغرير العسل الشجاع. تتضمن هذه الحزمة أيضًا كلب الراكون الياباني المرح، والظبي الأسود الأنيق، والثور النلجاي القوي. هذه الحيوانات الآسيوية الفريدة ستثري حديقة حيوانك وتجعلها وجهة لا تُنسى، بفضل موائلها الجذابة التي ستنال إعجاب جميع الزوار! أكثر من 100 مشهد طبيعي جديد مفعم بالحياة تضم هذه الحزمة أيضًا مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية المستوحاة من قارة آسيا لتثري المكان بجمال الطبيعة وعبق الثقافة. تتألق حدائق الحيوان بممرات متعرجة مزينة بفوانيس على شكل زهور رقيقة، ومقاعد بألوان جذابة لراحة الزوار، ومكعبات ضوئية زاهية، ولوحات فنية مزخرفة بدقة، ليغمر حديقتك جو من البهجة والاحتفال. تجتمع هذه العناصر وغيرها من المشاهد الطبيعية لتنسج نسيجًا غنيًا بالألوان والضوء والتقاليد، إذ يتمكن الضيوف من الاستمتاع بلمحة بسيطة من ثقافة آسيا النابضة بالحياة. فرضية حملة جديدة مذهلة لقد عاد! تعود شخصية دومنينك مايرز الذي يسعى جاهدًا إلى إحياء حديقة حيوان مهجورة في كوريا الجنوبية. رغم مظهره القاسي نشأت صداقة غير مألوفة بينه وبين كلب الراكون الياباني - ناغت. عليك مساعدته في خوض تحدي إعادة تأسيس حديقة الحيوان لديه والتواصل مع المجتمع المحلي. هل سيكتشف دومينيك في النهاية أن المال لا يجلب السعادة؟ سنرى لاحقًا...