Planet Zoo: حزمة حيوانات أوراسيا
استمتع بالدفء واستكشف قلب أوراسيا مع Planet Zoo: حزمة حيوانات أوراسيا ! اغمر نفسك في المناظر الطبيعية الشاسعة والجمال الجامح وأنت ترحب بالفصائل الآسرة في حدائق الحيوانات الخاصة بك، بما في ذلك سبع فصائل موائل وفصيلة زواحف معروضة. تمتع برؤية هذه المجموعة المذهلة من الحيوانات عن قرب، التي تعد هذه المنطقة الخلّابة موطنًا لها. من بينها البيسون المهيب، الذي يمثل قوة ومرونة البرية الأوراسية، والخنزير البري برأسه العريض وأنيابه القصيرة، والشره الذي لا يعرف الخوف. إلى جانب هذه الإضافات الفريدة، تتضمن حزمة حيوانات أوراسيا فرضية حملة جديدة كليًا أيضًا يتعين على اللاعبين فيها تصميم وبناء حديقة حيوان في الخفاء لمفاجأة نانسي بهدية تقاعد تعتز بها إلى الأبد. ثمانية حيوانات جديدة ومدهشة انبهر بضخامة أوراسيا، من أنهارها الملتفة وغاباتها الكثيفة إلى قمم جبالها، واكتشف ثمانية حيوانات جديدة ورائعة. نقدم البيسون والخنزير البري والشره والطاكن والسايغا والدب الكسلان والتم الأخرس وسلحفاة هيرمان. راقب ضيوفك وهم ينبهرون بهذه الإضافات المميزة بينما تشيّد موائل مفتوحة ومتنوعة لهم. رسوم متحركة جديدة كليًا سيكون الزوار سعداء عندما يستقر كل حيوان في موئله بينما يعرض كل حيوان سلوكياته الرائعة والفريدة من نوعها. من الصعب تفويت البيسون المذهل. يتنقل هذا البيسون الضخم عبر الغابات الكثيفة والثلوج العميقة بسهولة، حيث تُظهر خطواته القوية قوته ومرونته. يشتهر الشره بشجاعته؛ شاهد كيف تتسلق تلك الحيوانات المغامِرة الصغيرة أغصان موئلها وتستريح عليها. راقب التم الأخرس الرشيق - سُمي بهذا الاسم نظرًا لطبيعته الهادئة، فهو يستعمل لغة جسده للتحدث. من فَرد جناحيه المذهل وغمر رأسه؛ هذا مشهد لا يجب أن يفوته ضيوفك. ولا يجب تفويت تفاعل الخنازير البرية مع بعضها بعضًا أيضًا. تتسم الخنازير الصغيرة الظريفة بطبيعتها الاجتماعية. شاهدها وهي تتجول بين أرجل أمهاتها وتستمتع باللعب والمرح. سيصيبك الذهول وأنت ترى السايغا تستكشف موائلها بخطمها المميز. تظهر هذه الميزة اللافتة للنظر وهي تتفاعل مع البيئة المحيطة بها. هذه الفصائل تعيش في أكبر مساحة قارية على وجه الأرض، لذا تأكد من أنها تحتوي على مساحة كبيرة للتجول في الموائل المصممة والمصنوعة بعناية. فرضية حملة جديدة ومقنعة هل يمكنك الاحتفاظ بسر؟ التقِ ببيرني غودوين مرة أخرى في فرضية الحملة هذه. ساعده في مهمته السرية لتصميم حديقة حيوان وبنائها كهدية مفاجأة تقاعدية لنانسي جونز لرعايتها في سنواتها الأخيرة. بعد أن عملا معًا لأكثر من 30 عامًا، بيرني متحمس للعمل على هذا المشروع لصديقته القديمة. هل يستطيع بيرني إخفاء خططه، أم ستكتشفها نانسي؟