Planet Zoo: حزمة حيوانات الحظيرة
استمتع بالسحر القروي للريف مع Planet Zoo: حزمة حيوانات الحظيرة! أحضر الجمال الريفي إلى حدائق الحيوان الخاصة بك ليتعرف زوارك على سبعة حيوانات محبوبة عاشت جنبًا إلى جنب مع البشر لمئات السنين. هذه المجموعة مليئة بالشخصيات المميزة، وتتضمن ماعز جبال الألب المغامر، المعروف بحوافره الرشيقة وروحه التي لا تتزعزع، ودجاج ساسكس بسلوكه النشط، وحيوان الألبكة اللطيف والفضولي. إلى جانب هذه الإضافات الجديدة والشيقة، تتميز حزمة حيوانات الحظيرة أيضًا بأكثر من 60 مشهدًا طبيعيًا ريفيًا تقليديًا، بالإضافة إلى فرضية حملة جديد تعود فيه شخصيات محبوبة للغاية لتحويل المزرعة المتهالكة إلى ملاذ حيوانات ناجح ليستمتع به كل من حيواناتك وزوارك. سبعة حيوانات جديدة ورائعة رحّب بهذه الفصائل الاجتماعية: ماشية المرتفعات المذهلة بفرائها الغني الثقيل وقرونها المهيبة، ودجاج ساسكس بطبيعته المرحة والفضولية، وماعز جبال الألب المشهور بخفة الحركة وثبات القدم، والألبكة ورقبتها النحيلة المميزة ووضعيتها الأنيقة. تقدم هذه الحزمة أيضًا الحمار الأمريكي العادي وخروف هيل رادنور وخنزير تامورث. اصنع موائل بيتية تسمح لزوارك بالاقتراب من الحيوانات وربما حتى التفاعل معها إذا كانت ترغب في ذلك! أكثر من 60 مشهدًا طبيعيًا ريفيًا حوّل حدائق الحيوان الخاصة بك إلى طابع ريفي ساحر باستخدام بالات القش كمقاعد لزوارك للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر، أو ضع طاولات من كرات الكابلات المعاد استخدامها لأولئك الذين يتطلعون إلى تناول وجبة خفيفة. تتضمن هذه الحزمة أيضًا العديد من الأسوار والبوابات الخلابة، إلى جانب مضخات مياه كلاسيكية مصنوعة من الحديد الزهر وآبار ومضخات عاملة بطاقة الرياح ودوارات طقس وأوراق أشجار من المؤكد أنها سترفع مستوى أي موطن. من المؤكد أن هذا المشهد وأكثر سيُضفي لزوارك إحساس الجلوس في الهواء الطلق الرائع بينما تدعوهم لاستكشاف جاذبية الريف الخالدة. فرضية حملة حماسية جديدة انطلق في رحلة جوهرية بينما تبث حياة جديدة في مزرعة كانت ذات يوم مهمَلة. تعاون مع شخصية تيفاني سمرز التي ستعود من جديد لإنشاء محمية مزدهرة للحيوانات. خذ الحظائر المتداعية والمراعي المهمَلة واجعلها ليس فقط بيئة آمنة ومريحة للحيوانات، بل منزلًا أيضًا! شاهد جمال الشفاء والترميم يتجلى وسط الحقول المتموجة والنسائم اللطيفة في ريف نيوزيلندا.