Planet Zoo: حزمة حيوانات الأمريكتين
استكشف براري الأمريكتين مع Planet Zoo: حزمة حيوانات الأمريكتين! انطلق في مغامرة عبر البيئات المتنوعة في أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى والتقِ بسبعة حيوانات مذهلة ستجعل حدائق الحيوان الخاصة بك مبهرة أكثر. من البرية الجليدية في الشمال إلى الغابات المطيرة الحيوية في الجنوب، ستعرّفك هذه المجموعة الحصرية على مجموعة من الفصائل الجديدة، تشمل الأصلوت الأملس والمراوغ والقيوط شديد الذكاء وكلب الآجام الصغير والاجتماعي. بجانب هذه الإضافات الجديدة المذهلة، تقدم حزمة حيوانات الأمريكتين أيضًا أكثر من 80 مشهدًا طبيعيًا جذابًا بجانب فرضية حملة جديدة كليًا، حيث ستساعد دومينيك مايرز في مغامرته لإنشاء حديقة حيوان ناجحة في المكسيك. سبعة حيوانات جديدة ومدهشة وسّع حديقة الحيوان الخاصة بك مع الفصائل التالية: الأصلوت الأنيق ذو الفرو المرقط والرية الكبرى، وهو أضخم طائر في الأمريكتين ويتمتع بشكل مميز ونحام الكاريبي الذي يضفي تنوعًا في الألوان على أي بيئة، والساكي أبيض الوجه الشرس. تقدّم هذه الحزمة أيضًا القيوط الذكي الذي لديه القدرة على التأقلم، وكلب الآجام الماكر الذي يُعرف بقضاء الوقت في كل من المياه واليابسة، وكبش الجبال الصخرية الذي يتمتع بجاذبية برية. تحتفي هذه الفصائل بالحياة البرية المتنوعة والغنية التي تجعل هذا الجزء من العالم فريدًا من نوعه. أنشئ موائل لا مثيل لها لتبهج كلًا من الحيوانات والضيوف وحوّل حديقة الحيوان الخاصة بك إلى معلم يجذب الجميع! أكثر من 80 مشهدًا طبيعيًا مبهرًا جديدًا تضم هذه الحزمة أيضًا مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية المستوحاة من الأمريكتين. اخلق شعورًا يحاكي ريف الجنوب الغربي مع بوابات المزارع وحواجز النوافذ الحديدية. أضف الدفء مع المصابيح الجدارية الساحرة وإنارة الشارع. تشمل المشاهد الطبيعية أيضًا الأنسجة الزاهية، مثل مزيج الأعلام ومجموعات المظلات، بالإضافة إلى الزهور الورقية والأعلام لتضفي طابعًا احتفاليًا غنيًا بالألوان إلى حدائق الحيوان لديك. مع هذه المشاهد الطبيعية الجديدة والمتنوعة، يمكنك إنشاء أجواء مبهجة ونابضة بالحياة ستسحر جميع الزوار. فرضية حملة حماسية جديدة ليس الجميع أبطالًا، لكن الجميع يستحقون فرصة! أنت مكلف بمساعدة دومينيك مايرز سيئ السمعة، وهو رجل أعمال فظ بعض الشيء في محاولته الأخيرة لإنشاء حديقة حيوان في المكسيك. رغم أنه يشتهر بأنه شخص مادي، فقد بدأ أخيرًا إدراك الصلة بين سعادة الحيوان وسعادة الضيف والمال الذي يمكن أن يدرّه ذلك. أصبح دومينيك الآن عازمًا على تحسين الأوضاع وإنشاء شيء استثنائي من أجل فهده سمادج. يحتاج دومينيك إلى مساعدتك لأن الصحافة تتعقبه وتراقب كل تحركاته. هل ستستطيع مساعدته في التغلب على الصعاب، أم أن الأمر سيفوق تحملك؟