Planet Zoo: حزمة حراس حديقة الحيوان
نداء لجميع حراس حديقة الحيوان! رحّب بـ7 فصائل جديدة مع Planet Zoo: حزمة حراس حديقة الحيوان! تقرّب هذه الحزمة زوّارك من الطبيعة مع مجموعة من الفصائل المطلوبة بشدة، وهي مستعدة لإبهار حراس حديقة الحيوان الجُدد والمحترفين على حد سواء. اربط حذاء حارس حديقة الحيوان لديك وارتدِ قفازك للاستعداد لتصميم حديقة حيوان فائقة. رحّب بمجموعة مميزة من الحيوانات واختبر بيئاتها الحيوية وزيّنها كحديقة حيوان حقيقية. تتضمن هذه المجموعة قط بالاس الماكر المنفرد، والربّاح المقدس الذي يعد رمزًا قديمًا للحكمة والتعقيد الاجتماعي، والدب أبو نظارة المرح وصاحب المظهر الفريد. بجانب هذه الإضافات الجديدة المميزة، تقدم حزمة حراس حديقة الحيوان أيضًا أكثر من 95 مشهدًا طبيعيًا مبهرًا بجانب فرضية حملة جديدة كليًا، حيث ستنضم إلى الفريق للاحتفال بمرور خمس سنوات على تصميم Planet Zoo في Frontier Zoo الشهيرة، لضمان نجاح الحفل بشكل مدهش! سبعة حيوانات جديدة ومميزة قابل الفصائل الاستثنائية التالية: قط بالاس الماكر صاحب العينين المبهرتين والسلوكيات الممنهجة، والربّاح المقدس الذي يشتهر بمظهره اللافت للنظر وسلوكياته الاجتماعية المؤثرة، والمارخور الرشيق بقرنيه المدهشين، والدب أبو نظارة المميز صاحب تفاصيل الوجه الفريدة من نوعها. تقدم هذه الحزمة أيضًا السلحفاة السودانية الكبيرة ودقدق كيرك اللطيف وسيفاكا كوكريلي الجاذب للأنظار. هذه الحيوانات المرغوبة بشدة مستعدة لإثراء حدائق الحيوانات لديك بجمالها وسلوكياتها المميزة. انضم إلينا للاحتفال بتنوع الحياة البرية وتقديم تجارب لا تُنسى لزوّارك، تجارب ستحوّل أي حديقة حيوان إلى مكان لا بد من زيارته بلا شك! أكثر من 95 مشهدًا طبيعيًا مبهرًا جديدًا عزّز حدائق الحيوانات لديك بمشاهد طبيعية جديدة وابنِ ملاذات مدهشة تخطف الأنفاس لزوّارك وحيواناتك. استشعر السعادة التي يشعر بها زوّارك بينما يتأملون بدهشة الأبنية الشاهقة المزينة بالأزهار ورايات الزينة المبهرة والخيمات المذهلة التي ستترك انطباعًا لا يُنسى بالتأكيد. أضف لمسة ساحرة وعملية مع مجموعة من المصابيح التي ستُنير حدائقك ومقاعد النزهة الموضوعة في مواقع مثالية لزوّارك للاستمتاع بتناول بعض الوجبات الخفيفة ومقاعد إضافية للتوقف والاستراحة بين البيئات. سيقدم هذا المشهد وغيره أجواءً مفعمة بالحياة وجذابة ستُسعد الجميع وتلهمهم بلا شك. فرضية حملة جديدة ممتعة مرحبًا في الحفل! قدّم دور العمر وساعد فريق Planet Zoo على الاستعداد للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة في Frontier Zoo الشهيرة عالميًا! بصفتك عضو مهم في لجنة التنظيم للحفل، ستساعد Emma Goodwin العائدة على تهيئة الأجواء لإقامة احتفال لا يُنسى وسيُكتب في تاريخ Planet Zoo للأبد. مهمتك هي إعداد وإدارة وضمان إقامة احتفال مثالي في Frontier Zoo لإمتاع جميع الزائرين والحيوانات. استشعر السعادة التي تتكشف بين الحقول المتموجة بينما يحتضنها الريف.