Planet Zoo: حزمة أستراليا وأمريكا الجنوبية
نقدم Planet Zoo: حزمة أستراليا وأمريكا الجنوبية! انقل ضيوفك إلى أستراليا أو وسّع حدائق الحيوان الخاصة بك مع مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية المستوحاة من قارة أمريكا الجنوبية المتنوعة بشكل رائع. - عشرة حيوانات جديدة من أستراليا وأمريكا الجنوبية o الكوالا o الذئب الأسترالي o الكنغر الأحمر o الشبنم الجنوبي o السحلية الشرقية ذات اللسان الأزرق o اليغور o اللاما o قرد الكابوشين o آكل النمل العملاق o ضفدع الشجر أحمر العينين أكثر من 480 مشهد طبيعي o ابنِ مجموعة جديدة مذهلة من المناظر الطبيعية تجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والمواد المُعاد تدويرها. ستجد النباتات والحيوانات الأصلية، بالإضافة إلى مناظر طبيعية ممتعة ونابضة بالحياة وألعاب حيوانات ترفيهية جديدة لزيادة الإثراء. اعتبر منطقة Desert Oceania الرملية الذهبية المغبرة لوحتك الفنية و أنشئ مواقعك الخاصة في المناطق غير المأهولة واصنع لوحات مليئة بأوراق الشجر. o اصنع مغامرة الغابة الخاصة بك! أنشئ مدخلًا لحديقة معبد الأزتك وزيّن موائلك بكنوز من الحضارات السابقة أو ابنِ غابة مطيرة خاصة بك. فرضية جديد o اكتشف تحديًا جديدًا بانتظارك في حديقة حيوان Tanami Roadside. في حديقة الحيوان المليئة بالتحديات هذه، عليك تحقيق مجموعة من الأهداف مثل زيادة سعادة الضيوف وتبنّي حيوانات محددة وزيادة أرباح المتاجر، وكل ذلك في سبيل الارتقاء في التصنيف. كلما أسرعت في تحقيق الأهداف، زاد تصنيفك.