Planet Zoo: حزمة القطب الشمالي
انضم إلى "بيرني غودوين" في مغامرة ملحمية في القطب الشمالي واستكشف تحديات وحيوانات جديدة والمزيد! إلى جانب اثنين من الفرضيات الجديدة التي تواجه فيها تحديات جديدة بصفتك مدير حديقة حيوانات، هناك أربعة حيوانات جديدة وأكثر من 200 مشهد طبيعي لإضفاء طابع جليدي إلى حدائقك الخاصة. فرضيات جديدة مدهشة النرويج: توجه إلى المضايق الاسكندنافية في النرويج لبناء محمية حيوانات نائية – أحضر حيوانات جديدة في القطب الشمالي إلى حديقة الحيوان الخاصة بك ووفر لها احتياجاتها واحرص على أن تكون البيئات مناسبة لها! المكسيك: قم بتوسيع حديقة الحيوانات الموجودة التي تتطلع لتوفير لمسة من الصقيع لضيوفها. سيكون التحدي الخاص بك هو الحفاظ على راحة حيوانات القطب الشمالي الأصلية في مناخ ساخن مليء بالتحديات! حيوانات القطب الشمالي الحصرية أبهر ضيوف حديقة الحيوانات الخاصة بك وقدم لهم معلومات ثقافية مع أربعة حيوانات جديدة من القطب الشمالي: الدب القطبي والرنة والذئب القطبي وخروف الدال – تأتي كل هذه الأنواع الأربعة مع تحديات جديدة واحتياجات محددة، لذا احرص على تفقّد موسوعة الحيوانات لتحصل على نصائح حول كيفية الحفاظ عليها صحية وهانئة. أكثر من 200 مشهد طبيعي قم بتغطية حديقتك بالجليد أو صمم تمثال ثلجي أو قم ببناء قريتك الاسكندنافية الخاصة – هناك أكثر من 200 مبنى ومشهد طبيعي وأوراق شجر جديدة لتختار من بينها وتبتكر!