Planet Zoo: حزمة الحيوانات المائية
وسّع نطاق حديقة حيواناتك مع إضافة حديقة الحيوانات المائية بواسطة حزمة الحيوانات المائية من Planet Zoo! تُقدم خمسة حيوانات جديدة مذهلة، تتضمن البطريق الملك والفقمة الرمادية الجميلة والثعالب النهرية العملاقة المسلية. اجعلها تشعر وكأنها في موطنها الطبيعي عبر إنشاء بيئات جميلة بواسطة ما يزيد عن 170 مشهد طبيعي جديد، بما في ذلك أنهارًا مستوحاة من الغابات ومشاهد قطبية. ابرع في مجموعة تحديات حديقة حيوانات جديدة تقع في أوريغون بالولايات المتحدة والتي تختبر مهاراتك كمدير حديقة حيوانات. اغطس وتألق اليوم! السمات الرئيسية 5 حيوانات مائية اعتن بخمسة حيوانات مائية مذهلة جديدة : البطريق الملك والثعلب النهري العملاق والفقمة الرمادية والكيمن القزم والسلحفاة ذات ظهر المعين المميزة. متّع حيواناتك عبر إنفاق النقود على ثلاثة عناصر ترفيهية وهي البط المطاطي والمنصات الطافية والأرصفة المائية. سيحب الضيوف قضاء الوقت بالانبهار بحيواناتك الجديدة وهي تلعب فوق سطح الماء وأسفله عبر بناء مواقع مشاهدة تحت الأرض. أكثر من 170 مشهدًا طبيعيًا اكتشف تشكيلة جديدة من المشاهد الطبيعية والمخططات. ستساعدك كل من القطع العادية وذات سمة الحيوانات المائية في بناء حديقة الحيوانات الأفضل. زيّن الجدران بالزينة التي تصور الغابات والطبيعة القطبية، اختر موادًا عاكسة تشبه طبيعة المياه التي تعكس كالمرآة، استعرض تماثيل حيوانات جميلة جديدة، وصمم سلسلة شلالاتك الخاصة. ستحب حيواناتك بيئتها الجديدة. من أنهار دافئة مترسبة ونباتات الأيكة الساحلية للثعالب النهرية العملاقة والكيمن القزم، وصولًا إلى السواحل المتجمدة للبطريق الملك والفقمة الرمادية، ستتمكن من إعادة إنشاء البيئة الخاصة بكل فصيلة بعناية. ابرع في التحدي اتجه إلى أوريغون بالولايات المتحدة وجرّب إعادة إنشاء حديقة حيوانات مائية مبنية حول قاع نهر جاف. زيّن المواطن الطبيعية وقّدم فصائل حيوانات جديدة وأضف لمسة الحنان المهمة لتعيد المكان إلى مجده السابق. لو أردت اختبار مهاراتك أثناء تجربة كل ما تقدمه حزمة الحيوانات المائية، فإن هذا التحدي الزمني هو الاختيار الأمثل.