Planet Coaster: Premium Edition
قم ببناء مدينة الملاهي الأفضل الخاصة بك مع Planet Coaster: Premium Edition! تتضمن اللعبة الأساسية الشهيرة إلى جانب سبع حزم من المحتوى القابل للتنزيل الذي يحتوي على 35 لعبة إضافية، وأكثر من 450 مخططًا جديدًا، وآلافًا من قطع المناظر الطبيعية الجديدة. اشعر بالحنين إلى الماضي مع الأماكن الترفيهية القديمة، وصمم عروضًا سينمائية مثيرة، وأنشئ مناطق جديدة مخيفة، وغير ذلك الكثير... المزايا Planet Coaster: Console Edition: اشعر بالمفاجأة والبهجة والإثارة أثناء قيامك ببناء إمبراطورية مدينة الملاهي الخاصة بك. مجموعة ألعاب الملاهي المذهلة: تتضمن تسع ألعاب جديدة مستوحاة من ساحات اللعب والمتنزهات الترفيهية الشهيرة من جميع أنحاء العالم. مجموعة ألعاب الملاهي الكلاسيكية: ألعاب جديدة متنوعة تبدأ من الدوامات الشاهقة إلى الجندول الأنيق. حزمة المعرض العالمي: موضوعات مذهلة مستوحاة من عشر دول رائعة، بالإضافة إلى اثنتين من الدوامات الجديدة ولعبة واحدة جديدة. حزمة المغامرة: ألعاب عربة المنجم وجولات القوارب والمزيد من الميزات في هذه المغامرة ذات طابع الغابة. حزمة الاستوديوهات: قم بإضفاء الحيوية على التجربة الرائجة من خلال الأعمال المثيرة الرائعة وأشكال هوليوود. الحزمة العتيقة: اذهب إلى الماضي مع الأماكن المميزة والديكورات الفيكتورية الفخمة. حزمة الرعب: اختبر شجاعة الضيوف من خلال لعبتين مظلمتين جديدتين ومنظر مخيف وتميمة شبحية.