Planet Coaster: Oswald's Magnificent Machine
Oswald's Magnificent Machine أطلق العنان لإبداعك. فاجئ الحشود وانشر المرح بينهم بينما تقوم ببناء مدينة الملاهي المثالية في خيالك وإدارة عالم واقعي بتفاصيل لا مثيل لها.