Planet Coaster: مجموعة ألعاب الملاهي المذهلة
ارتقِ بمدينة الملاهي الخاصة بك إلى أعلى مستوى مع مجموعة ألعاب الملاهي المذهلة. كن مصدرًا للتشويق والبهجة للزائرين لديك بكل الأساليب الجديدة. استخدم المخططات الجديدة وقم بتخصيص الألعاب لتطوير أعمالك الحالية وزيادة الإنتاجية بينما تقوم ببناء مدينة الملاهي المثالية في خيالك. ألعاب مسطحة إن Power Moves مستلهَمة من الكرنفالات المتنقلة، حيث تعطي يدور مَن يلعبها بسرعة لم يشهدها قط. إن معها خلفية قابلة للتخصيص خاصة بها لضبط إيقاع المسرح. Hyperjump وAscendance يدفعان الزائرين للسماء بطرق مختلفة من المقصورة الكلاسيكية ثم الهبوط بهم أرضًا من جديد. تحلّق Swift Eagles بالزائرين في الهواء وهم في عربات مجنحة. أما The Grand Carousel فهي ممتعة لجميع أفراد العائلة. الأفعوانيات إن S. L. V. هي المفضلة للجميع، وهي مصممة بشكل لطيف ومزودة بتفاصيل خلابة، وتتميز بنمطي المكوك والتحليق لتوفير المرونة الفائقة. تأتي الـVector متكاملة مع رافعة ذات سلاسل ونظام إطلاق ذي محرّك تزامني خطيّ لتوفير حلقة إطلاق متعددة. فيكون لدينا لعبة سلسة في جميع الأوقات. وبعدها هناك Mind Melt الغاشمة، وهي أفعوانية عكسية كلاسيكية لاختبار أقوى الزائرين. ألعاب ذات مسارات عزز تجربة اللعب المظلمة للزائرين لديك مع الـTracker، وهي عربة ثلاثية الأبعاد تتسع لما يصل إلى ثمانية زائرين. إنها تدور وتنحدر وتتكدس لبعث الحيوية في قلب اللعبة. ألعاب للنقل امنح الزائرين فرصة التأمل في الطريق الخلاب عبر مدينة الملاهي الخاصة بك مع Skies، وهو تلفريك كلاسيكي تم تصميمه لتقديم تجربة رائعة للغاية. خفف الحِمل عن الطرق بينما تسمح للزائرين بالتعافي من الرحلات الشاقة.