Planet Coaster: حزمة الرعب
سمة مظلمة خرجت من القبر! استعرض الخوارق المرعبة الجديدة في Planet Coaster: Console Edition، وارعب ضيوفك بالمفاجآت التي تتسلل في الأركان المظلمة. هل تجرؤ على الانضمام إلينا؟ ألعاب جديدة مثيرة الخدعة هي لعبة عربة في منزل مسكون في مضمار ملتف حاد مناسبة حتى لأصغر المساحات. الصياد مصممة بطريقة ملتفة مما تضع ضيوفك في مواجهة الغيلان والأشباح. مشاهد مخيفة جديدة قطع مخيفة جديدة تسمح لك بتحويل الحديقة إلى مكان مرعب شرير. اختر من بين الغرغول المشوه والوطاويط المرفرفة والستائر المخيفة التي تبث الرعب في المكان. استخدم قطع بناء حزمة الرعب منفصلة أو امزجها مع المجموعات الحالية. بفضل أدوات بناء قطعة تلو الأخرى في Planet Coaster، يمكنك المزج بين القطع وإزالتها وإعادة استخدامها حسب رغبتك. مخططات جديدة كليًا قم بتثبيت عناصر مصممة مسبقًا على الفور مع أكثر من 70 من المخططات الفريدة. من الأنيماترونكس مثل القبور المليئة باليرقات إلى غرف المنزل المتحركة والمسكونة بالكامل، يمكنك إطلاق العنان لمخيّلتك المخيفة. أضف أجواء الخريف مع زينة اليقطين في حزمة الرعب أو اصنع عرضًا في ساحة الطعام بإضافة رسوم متحركة لهياكل عظيمة. قم بوضع العناصر ودمجها وربطها بعضها بعضًا لتطلق العنان لإبداعك. الشبح الملك الفنان الترفيهي الجديد سيجعل حديقتك مسكونة ويجلب المتعة المرعبة إلى مَن يجرؤ على الاقتراب منه.