Planet Coaster: الحزمة العتيقة
قم بتجربة العصر الذهبي مع الحزمة العتيقة! تتميز بأفعوانيتين جديدتين وخمس ألعاب جديدة وأكثر من 230 قطعة فريدة لمساعدتك في بناء مدينة عجائب كلاسيكية. أضف روعة الجيل القديم مع كورال صالون الحلاقة ولاعبي السيرك وزيّن الحديقة بالأشكال التاريخية وأضف المزيد من السحر القديم بواسطة خزانات العرافة وآلات الفشار! زيفيروس هي الأفعوانية الكبرى. على هيئة فرس بحر خشبي سريع، صُممت بأقدم التصاميم. وهناك السماء الرابحة حيث تستكشف الطائرات الثنائية الكلاسيكية أنبوب خشبي كبير. بينما العالم الدوّار، عجلة دوارة جامحة تدور حول محورها. وترى الرحلة التجريبية أسطول من الطائرات تميل وتدور وتتمايل حول نفسها، في حين أن سنتروم تميل براكبيها بشكل دينامي. ولنقلب القائمة هناك دورة الحلقة، حيث تنقلب القمرات وتتأرجح بالراكبين، والإعصار التي تدور بالراكبين في سيارات ذات مقعدين.