Phantom Fury
عادت شيلي هاريسون "Bombshell" مرة أخرى إلى هذا المزيج التفاعلي للغاية من مغامرات الإثارة من منظور الشخص الأول و أفلام المغامرات على الطريق. انطلق في رحلة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية سترفع معدل الأدرينالين لديك. استخدم ترسانة هائلة من الأسلحة والمهارات لمحاربة الجنود الأشرار والمسوخ الدنيئين، كل ذلك بينما تحاول إنقاذ البشرية. بعد سنوات عديدة من معركتها ضد جادوس هيسكيل، تستيقظ شيلي هاريسون "Bombshell" في عالم جديد، وتستفيق من غيبوبة بناءً على طلب زميل قديم، بذراع إلكترونية جديدة. تتمثل مهمة شيلي في تأمين قطعة أثرية شديدة الخطورة، وهي جوهر الشيطان الأسطوري، وتشرع في رحلة مكثفة في أنحاء الولايات المتحدة، حيث تحاول التغلب على ماضيها لإنقاذ مستقبل البشرية. المزايا الرئيسية ・مزيج مكثف من الإثارة المنمقة وأفلام المغامرات على الطريق قاتل في الفنادق المشبوهة في ألباكركي، واستكشف المنشآت المهجورة في لوس ألاموس، وقم بتأمين شوارع شيكاغو، وغير ذلك الكثير! ・عالم زاخر بالتفاعل لأقصى درجة كمية مذهلة من التفاعل تبعث الحياة في جميع البيئات. أجهزة الكمبيوتر القابلة للاستخدام بالكامل، والرحلات بطائرات الهليكوبتر، وآلات الآركيد التي يمكن اللعب بها ما هي إلا مجرد أمثلة قليلة على ما يمكنك توقعه. ・مجموعة كبيرة من الأسلحة أكثر من 20 سلاحًا فريدًا من نوعه تحت تصرفك! ستنضم إلى الأسلحة المفضلة للمعجبين، مثل قنابل البولينج، معدات جديدة تمامًا مثل البنادق الخارقة للدروع وأجهزة إطلاق الرغوة المكهربة. ستمنحك ترقيات الأسلحة والتعديلات القابلة للفتح التي تتمتع بوظائف إطلاق النار الجديدة تمامًا التحكم اللازم للتغلب على أي قتال بالطريقة التي تريدها! ・مجموعة كبيرة من المهارات والترقيات القابلة للفتح إن الأسلحة ليست هي الطريقة الوحيدة للتغلب على التحديات العديدة التي تنتظرك على طول الطريق. يمكنك ترقية ذراعك الإلكترونية وملابسك بقدرات جديدة قوية، مثل هجوم اللكمات أو الدرع الكهربائي. ・رقم مرعب من الأعداء واجه الآليين الأشرار، والجنود الخطرين، والمسوخ المثيرين للاشمئزاز، ولكل منهم مهاراته الخاصة. استغل مهاراتك إلى أقصى مدى في معارك الزعماء الممتعة.