Path of the Crow
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل رفيقًا جديدًا لبطلنا، وهو الغراب. سيبقى الغراب بجانبك وسيساعدك على اجتياز أصعب الطرق. نقدّم لك أيضًا مستوى جديدًا بعنوان "ساحة المعركة"، وفيه ستلاحظ تدمير الأرض وسيطرة آثار التعفن والانحلال والانفجارات عليها، وستسمع صيحات الهجوم والقتال في أجواء يكسوها الضباب ويسيطر عليها. هذا المستوى هو أصعب مستويات الحروب التي عليك أن تخوضها. التقِ بعدوك الجديد، القائد، وهو خصم مخيف حقًا يقوده ولعه الشديد بالحروب. ستجده مسلحًا بمدفع وسيف، وستكتشف أنّ البُعد عنه أفضل غنيمة. ستحظى أيضًا بقدرة جديدة، وهي القوة، التي ستمكّنك من تحطيم الأبواب الفولاذية والتغلّب على مَن يعترضون طريقك بضربة واحدة.