Paradox Error
أصلح الأعطال، وتغلب عليها في عالم رقمي دائم التغير! Paradox Error عبارة عن لعبة بمفهوم خيالي بتنسيق ألعاب فيديو الكاميرا التتبعية، تجمع بين العرض البسيط بالأبيض والأسود مع تصميم الإدراك الذاتي، وأداة كسر الجدار الرابع الإبداعية. يتم دمج الخلل عمدًا؛ مما يسمح للاعب أن يخدع الموت، ويفتح مناطق جديدة؛ عن طريق إطلاق الأخطاء، أو القفز من على عناصر واجهة المستخدم كما لو أنها جزء من المرحلة. تعمل القائمة الرئيسية لشاشة العنوان كمركز لإعادة الظهور، وقد تظهر المؤشرات بصفتها أعداء أو أدلة مفيدة، وتحجب والأخطاء الرسومية أجزاء من الشاشة، وتنفجر شخصية اللاعب متحولة إلى نقاط من البكسل عند موتها. للنجاة، ينبغي عليك تحديد أي أجزاء الشاشة يمكن الوصول إليها بسرعة، وما نقاط البكسل التي يمكن لمسها، وأي منها عبارة عن خلفية فنية ببساطة فحسب. تكيَّف مع أسلوب اللعب بينما يتحول فجأة إلى منظور مختلف، أو يتطلب التفاعل مع عنصر معطّل لتتقدم. تُعتبر Paradox Error في جوهرها، لغزًا بيئيًّا متغيرًا باستمرار؛ حيث من المتوقع أن تموت بشكل متكرر، وتستخدم تلك الإخفاقات للاسترشاد بها في المحاولات التالية، حتى تبلغ الهدف في نهاية المطاف. إنها لعبة بالغة الصعوبة بالتأكيد، ولكنها منصفة بما يكفي لتشجعك على اللعب المتكرر، يُعتبر هذا تمرينًا على التجربة والخطأ؛ حيث تؤتي المثابرة ثمارها.