Panda Keeper (Windows)
استعد لأهم مهمة في حديقة الحيوان: التأكد من أن أكثر باندا كسلاً ولطافة في العالم يصل إلى خيزرانه المفضل! في Panda Keeper، تتولى دور الحارس وتحتاج إلى استخدام المنطق والصبر والقليل من الاستراتيجية لدفع الباندا الكبير واللطيف عبر الحظيرة دون أن يعلق في الزوايا الضيقة. كل مرحلة تقدم سياجًا جديدًا مليئًا بالصخور والأسوار والممرات التي تحول مجرد “دفعة صغيرة” إلى تحدٍ ذهني ممتع. مع 30 مرحلة قصيرة وذكية، اللعبة مثالية للاسترخاء أثناء تنشيط التفكير. لا يوجد عداد وقت ولا ضغط، فقط أنت والباندا وتلك اللحظة السحرية عندما تنجح الخطة أخيرًا ويجلس الباندا سعيدًا ليمضغ الخيزران. أخطأت الطريق؟ لا مشكلة! استخدم التراجع لتجربة أفكار جديدة أو إعادة البدء للانطلاق من جديد. هنا، التجربة جزء من المتعة. لطيفة وواضحة ومُرضية، Panda Keeper مثالية لمحبي الألغاز الهادئة والتحديات الاستراتيجية وفرحة رؤية باندا شبعان في نهاية كل مرحلة.