Paint Path (Windows)
في Paint Path، كل خطوة هي ضربة فرشاة. يضعك هذا اللغز برسوم البكسل في التحكم بلوحة تمشي عبر خرائط سداسية لتصل إلى الرسامين المناسبين. الجو ساحر ومريح، مع تصميم صوتي مرتبط بكل حركة رسم، مما يخلق تجربة فنية دافئة. الميكانيكا سهلة التعلم لكنها مليئة بالإمكانات: قم بتدوير وتبديل القطع لبناء المسار، نظم دلاء الطلاء، وتأكد من مرور اللوحة بجانب الرسامين بالألوان الصحيحة. إذا أخطأت التسلسل، تفشل اللوحة ويخسر المستوى. نظام الألوان هو قلب اللعبة. امزج الأصفر والأزرق والأحمر، نظف كل شيء بالأبيض، أو ادمج الثلاثة لإنشاء الأسود. هناك 6 تركيبات ممكنة، تتحدى التخطيط المثالي للطريق. مع 30 مستوى مصمم يدويًا، يبدأ Paint Path في استوديو الفن حيث تتعلم أساسيات الرسم ومنطق الألوان. ثم ينتقل التحدي إلى متحف الفن، حيث يتم إدخال لوحات متعددة، المزيد من الرسامين، وقطع مجزأة ثلاثية تتطلب استراتيجيات أكثر إبداعًا. ساحر وذكي ومليء بالمفاجآت، Paint Path هو اللغز المثالي لمن يريد الاسترخاء مع التفكير.