P1: Anchor Light
ادخل إلى المنارة الفاخرة؛ واجهة فخمة تخفي سرًا شريرًا. فقد تحوّل ضوؤها، الذي كان يومًا ما دليلًا موثوقًا، إلى تهديد يُنذر بإطلاق رعب لا يوصف على العالم. مهمتك واضحة: اكتشف الكائنات الغريبة المتسللة باستمرار في محاولة لإيقافها. لكن لن تقف هذه الكيانات القلقة التي تسكن المكان مكتوفة الأيدي، فهمساتها اليائسة تتردد في الأرجاء، تتوسل لسماع حقائقها المظلمة. هل ستتمكن من إيقاف النور قبل أن يبتلع الجنون كل شيء؟ تلوح المنارة في الأفق استعد لتجربة صيد الكائنات الغريبة التي لم تواجهها من قبل. انغمس في أجواء منارة غريبة، حيث تتشبث الأسرار بكل زاوية مترفة، ويجرؤ كل ركن على تحدّيك لاكتشاف حقيقته. هنا، لا يُستخدم الضوء والظل بوصفها أدوات بصرية فحسب؛ بل هما نبض اللعبة، يخلقان لحظات من الانبهار والرعب بالقدر نفسه. أصداء في الظلام استعد لمجموعة منتقاة من الظواهر الغريبة، كل واحدة منها عازمة على ترك أثر لا يُمحى. من تشوّهات خفيفة تُربك ذاكرتك، إلى مشاهد تتمنى لو أنك لم ترها، كل لحظة تترك أثرها... بعضها يقشعر له البدن، وبعضها يرسم ابتسامة ساخرة. تم ضبط التوازن بعناية ليحافظ كل تشغيل على إحساس متجدد، مشوّق، وبالقدر المناسب من الجنون. القاتل الصامت عندما تتوقف الموسيقى، يجب أن تتوقف أنت أيضًا. ترفع آلية "ضوء أحمر، ضوء أخضر" مستوى التوتر إلى أقصاه، فبمجرد أن تتوقف الموسيقى، قد تكون أي حركة هي الأخيرة لك. اثبت وأنصت وادعُ ألا يتم العثور عليك. سلّم الجنون تحوّل أنماط الصعوبة القابلة للفتح الألفة إلى رعب. هل تظن أنك تعرف المكان؟ سيجعلك وضع "الكابوس" تعيد التفكير. فقط من درسوا كل زاوية وكل ممر يمكنهم النجاة من أسوأ ما تخبئه المنارة. همسات الماضي تحمل هذه المنارة المليئة بالحكايات ماضيًا يتسلل بيأس إلى الواقع. وراء هندستها المعمارية الجميلة، هناك خلل عميق يختبئ في هذا المكان... ولكن ما هو؟ تنتشر في كل مكان أقراص مرنة، كل منها يكشف عن لمحات خاطفة من عقول من عاشوا ذات يوم، وربما ماتوا، داخل هذه الجدران. تقدم لك ذكرياتهم تقدم نظرة حاسمة على الأهوال التي تواجهها. ابحث عنهم قبل أن يبحثوا عنك! لا مهرب مما يكمن في الداخل...