NINJA GAIDEN 4 Preorder Standard Edition
اطلب مسبقًا الآن لتحصل على هيئة Dark Dragon Descendant Yakumo فور الإطلاق. تعود سلسلة ألعاب النينجا المطلقة من فئة التقطيع والذبح مع NINJA GAIDEN 4! انطلق في مغامرة حديثة حيث يلتقي الإرث بالابتكار في مزيج مليء بالإثارة يجمع بين الأسلوب والقتال بلا قيود. عودة الأسطورة: عِش تجربة العودة إلى أحداث محتدمة شديدة الإثارة رسّخت مكانة NINJA GAIDEN في صدارة سلاسل ألعاب الحركة. أسلوب قتال التقطيع والذبح الملحمي المتطور: تدمج NINJA GAIDEN 4 فلسفة القتال المُتقنة من فريق NINJA مع أسلوب اللعب الحركي الديناميكي من PlatinumGames. شارك في معارك مذهلة بصريًا تكافئ الدقة والتخطيط. استخدم تقنية Bloodbind Ninjutsu لتحويل أسلحتك وتدمير أعدائك، بجانب تقنيات موروثة مثل Izuna Drop وFlying Swallow. يعود الأسطورة Ryu Hayabusa أيضًا بمجموعة أدوات مجددة ولكن مألوفة لإتقانها. مع تجربة لاعب قابلة للتخصيص، ستختبر NINJA GAIDEN 4 قدرات المحترفين إلى أقصى حد بينما تمنح اللاعبين الجدد تجربة مثيرة مليئة بالمفاجآت والتشويق. عودة عدو قديم: تمطر سماء طوكيو في المستقبل القريب أمطارًا سامة لا تنقطع بعد عودة عدو قديم إلى الحياة. ويصبح مصير المدينة بين يدي النينجا الشاب العبقري Yakumo. وبينما يشق طريقه بين جنود نينجا آليين وكائنات غريبة، يجب عليه مواجهة مصيره المشترك مع الأسطورة Ryu Hayabusa نفسه، وتحرير طوكيو من اللعنة القديمة التي أنهكت المدينة.