تتضمن هذه الباقة: - بطاقة المعركة المميزة للموسم الثالث + 20 عنصرًا لتخطي المستويات - 2000 من عملات Overwatch - زي النحّال سيجما الملحمي باستخدام عملات Overwatch لديك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض.