استكشف المجهول الكوني! يتضمن ذلك: - بطاقة معركة مميزة + 20 مستوى - مظاهر Beholder Sigma وHarbinger Lifeweaver الأسطورية - 2000 عملة من عملات Overwatch باستخدام عملات Overwatch الخاصة بك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. كما يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة استخدام عملات Overwatch الخاصة بك لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والملحمي. لن تنطبق عمليات تخطي المستويات على أي مستوى لبطاقة المعركة يتجاوز المستوى 80 ولن يفتح المستويات المرموقة. يتم حفظ أي عمليات تخطي زائدة للمستوى قمتَ بشرائها بعد المستوى 80 وسيتم استردادها تلقائيًا عند إطلاق الموسم التالي.