تتضمن هذه الباقة: - 1000 من عملات Overwatch - بادر بالوصول إلى سوجورن وملكة جنكر وكيريكو وراماترا - بادر بالوصول إلى جميع أبطال Overwatch الأصليين باستخدام عملات Overwatch لديك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض.