Outcast - A New Beginning - Demo
انطلق في رحلة لا تُنسى في عالم أديلفا الأخاذ في هذا العرض لـOutcast – A New Beginning. شارك في قتال سريع الوتيرة من منظور اللاعب، وأطلق العنان لقوة حزامك النفاث، واستكشف مناظر طبيعية مذهلة، وادعم التالان المحليين في انتفاضتهم.