Orbals
في مملكة Orbalia السحرية الملونة، العثور على المزيد من موجو يمكن أن يعني الفرق بين الحياة والموت! لقد تولى أربعة Orbals من الصغار الشجعان مهمة هزيمة الملك التنين الطاغية. يجب عليهم أن يتدحرجوا ويحطموا طريقهم للهروب من 100 مستوى صعب لفتح أعظم قدراتهم على طول الطريق. لن يتم ذلك إلا من خلال العمل سوياً، سوف يتمكنون من حل جميع الألغاز وإنقاذ Orbalia!