بادر بشراء هذه الباقة واحصل على المحتوى التالي: - لعب مبكر بشخصية Saitama (نسخة الحلم) - زي Saitama (البذلة السوداء) - زي Saitama (صوف) - جزء من قناع صورة Saitama رمزية ملاحظة: تقدم في الطور الرئيسي لتصل إلى عناصر الشخصيات.