ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Yamato's Grand Tour Logbook & Soul Map 1
يأخذ ياماتو سجل أودين ككتابه المقدس الشخصي. انطلق معه في جولته الكبرى عبر مراحل مختلفة! * يتضمن هذا المنتج خريطة الروح 1، والتي تسمح باكتساب مهارات جديدة وزيادة الإحصائيات والمهارات الحالية بما يتجاوز الحدود الحالية.