ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Luffy Costume "Luffytaro"
زي "Luffytaro"، هو تمويه ترتديه شخصية مونكي دي لوفي في مسلسل ون بيس أثناء Wano Country Arc. يمكن استخدام الزي بعد تطهير أرخبيل جزيرة هول كيك في السجل الدرامي.