تتيح مجموعة التدريب هذه أساليب نينجوتسو لشخصيات التذكرة الموسمية 4، وكذلك الأساليب السرية والعناصر من أجل شخصيتك الرمزية للتعلّم، من دون الحاجة إلى جمع نقاط تدريب عبر اللعب. ■ شخصيات التذكرة الموسمية 4 ● مكافأة تصنيف التدريب x5 - ساكورا هارونو (حرب النينجا العظيمة) - ناغاتو (إعادة الإحياء) - إيتاتشي يوتشيها (إعادة الإحياء) - ساسوكي يوتشيها (المعركة الأخيرة) - كاواكي *عند شراء المحتوى القابل للتنزيل، يمكن الحصول على العناصر من صندوق الهدايا في النزل. *سيتيح لك شراء مجموعة التدريب هذه الوصول إلى نينجوتسو أو الأساليب السرية أو عناصر من شخصيات المحتوى القابل للتنزيل التي اشتريتها. شراء أي من تدريب معلمي نينجوتسو المميزين من المعلمين المدرجين في القائمة بعد شراء مجموعة التدريب هذه سيتيح لك إمكانية الوصول إلى نينجوتسو والأساليب السرية وعناصر تلك الشخصيات. *لن يؤدي شراء مجموعة التدريب هذه إلى زيادة تصنيفك التدريبي للمعلمين المدرجين.