هذا المحتوى المميز القابل للتنزيل من أساليب نينجوتسو يفتح أساليب جديدة للنينجا الأصلي لديك. اقتل أعداءك من منطقة محجوبة باستخدام مهارة رايجين الطائر، تمامًا مثل الهوكاجي الثاني! المحتوى يتضمن: - أساليب نينجوتسو: ضربة رايجين الطائر القاطعة (نوع المدى البعيد) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وتوجه إلى قسم الإضافات في صندوق الهدايا في النُزل داخل قرية هيدن ليف في ساحة اللعبة عبر الإنترنت. *هذا المحتوى مقتصر على أساليب نينجوتسو فحسب، إذ لا يتضمن معلمي VR جددًا أو مكافآت تصنيف تدريب.