لفافة ضوء القمر x100 تُستخدم لكسب عناصر تخصيص لشخصيتك الرمزية، كأزياء وأسلحة وأدوات نينجا! كألعاب السلسلة الأخرى، تُفتح اللفافات عبر تقييمها بمتجر أدوات النينجا. عند تقييمها، تأخذ عناصر مساوية للفافات السرية، التي تأخذها داخل اللعبة، من حيث الندرة. للوصول لهذا المحتوى، يلزم توافر إصدار اللعبة الكامل. بعد تنزيل المحتوى، تُستلم عناصر داخل اللعبة بتقييم اللفافات بمتجر أدوات النينجا.